شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

عرض والإعلان عن حصول مانجا Gift Plus Minus على أنمي عبر تطبيق Anime Beans


عرض والإعلان عن حصول مانجا Gift Plus Minus على أنمي عبر تطبيق Anime Beans



تم إطلاق الموقع الرسمي وكذلك الكشف عن الصورة بالأعلى وعن العرض الدعائي بالأسفل للأنمي المقتبس من مانجا Gift Plus Minus، الأنمي سيتم نشره عبر تطبيق Anime Beans في 21 سبتمبر.


القصة تدور حول تاماكي سوزوهارا و هي فتاة في المرحلة الثانوية تقوم بتعقب المجرمين الذين يسرقون الأعضاء من الأشخاص الميؤوس علاجهم ثم يقمون ببيعها.
المانجا تم إطلاقها عبر مجلة مانجا غوكارو الأسبوعية في مارس 2015 و حصلت على أكثر من 2.2 مليون طبعة.
تطبيق Anime Beans تم إطلاقه في مايو الماضي من استديو Production I.G و يقوم بعرض أنميات تلفزيونية بالإضافة إلى أنميات بالطريقة بالعامودية مناسبة للهواتف الذكية، و يستهدف التطبيق الأشخاص الذين ليس لديهم وقت لمشاهدة التلفاز أو لا يملكون تلفاز.
استديو Production I.G قام بإطلاق تطبيق Tate Anime في يونيو 2017 حيث يقوم التطبيق بنشر أعمال أنمي قصيرة (3 دقائق) تتجدد بشكل أسبوعي و بمعدل 10 حلقات لكل سلسلة، الانميات يتم تقديمها بالطريقة العامودية لتناسب شاشات الهواتف الذكية و يستهدف التطبيق الأشخاص الذين ليس لديهم وقت لمشاهدة التلفاز أو لا يملكون تلفاز. لاحقًا تم استبدال التطبيق القديم بتطبيق Anime Beans.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *