شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الاثنين، 27 أغسطس 2018

الكشف عن العرض الثاني لأنمي Seishun Buta Yaro والقادم في أكتوبر


الكشف عن العرض الثاني لأنمي Seishun Buta Yaro والقادم في أكتوبر


كشف الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني Seishun Buta Yaro wa Bunny Girl-senpai no Yume wo Minai والمقتبس من رواية الجيب Seishun Buta Yarou عن العرض الدعائي الثاني للأنمي المقرر عرضه في 3 أكتوبر. العرض يستعرض أغنية البداية من أداء فرقة The Peggies و كذلك أغنية النهاية من أداء المؤديات الرئيسيات الستة للأنمي، كما تم الإعلان بأن الحلقة الأولى والثانية سيتم عرضهما بشكل محدود في السينما اليابانية في 15 سبتمبر.


استديو CloverWorks (التابع لاستديو A-1 Pictures) سيتولى الإنتاج مع المخرج سويشي ماسوي (مخرج Sakura Quest) ومنسق القصة ماساهيرو يوكوتاني (عمل على Re:Zero) و مصمم الشخصيات ساتومي تومورا (عمل كمشرف رسوم في Kiznaiver).
القصة تتحدث عن شائعة غريبة حول ظاهرة تدعى “متلازمة البلوغ”، أزوساجاوا ساكوتا طالب في المرحلة الثانوية و لأسباب معينة فهو يعيش مع أخته الصغرى، على عكس معظم الشباب في سنه لا يمتلك ساكوتا هاتفًا محمولًا، في أحد الأيام عندما كان في المكتبة قابل شخصًا لم يكن من المفترض أن يكون هناك: فتاة أرنب، تلك الفتاة كانت تدعى ماي ساكورتجيما و هي ممثلة مشهورة تركت مجال الترفيه و أصبحت ترتاد مدرسته الثانوية، مع ذلك لا يمكن للناس رؤية ماي بلباس الأرنب، هنا يحاول بطلنا أن يحل ذلك اللغز.
الرواية بدأ نشرها في 2014 و حصلت على 8 مجلدات و تم نشر المجلد الثامن في 10 أبريل.
الكاتب كاموشيدا والرسام ميزوغوشي كانا قد عملا سابقًا على رواية الجيب Sakurasou no Pet na Kanojo والتي حصلت على أنمي مكون من 24 حلقة في 2012.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *