شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الخميس، 11 أكتوبر 2018

أقوال مأثورة في " ون بيس "


أقوال مأثورة في " ون بيس "





" إن كنت نادماً على شيء ، فذاك أني لن أشهدك وأنت تحقق حلمك ، وإني لموقن إنك بالغة ... لأنك أخي!! "



"لا أريد أن أعيش آلافاً من السنوات ، إذا عشت إلى آخر هذا اليوم سيكون هذا أكثر من كافي "

( بورتغاس دي آيس ) و هو يموت 




اسمعني جيداً ، يمكنك أن تسكب الشراب علي ، ترمي الطعام علي ، حتى بإمكانك أن تبصق علي ، هذه 


الأمور تضحكني ليس إلا ..



لكن لن أسمح لك أن تؤذي صديقاً لي وتحتفظ بحياتك "


" كرامتك لا تستحق أن تكون ثمناً لحياتك 
"
( شانكس )



---------------------------------

" احلام الناس ! ليس لها نهاية "



"الموت والحياة أمور بيد رب السماوات وحده ، حتى الأقوى بينهم سيسقط خاسراً لهذا الأمر"

( اللحية السوداء )

----------------------------------------
" أتساءل إذا كان علي أن أذهب معه .. هو يؤمن بكل شيء أنا ضده .. رغم ذلك هو يشعرني بالشجاعة "



" لا يجدر بنا القلق على مقدرتنا لتحقيق أحلامنا ما دمنا نمتلك الرغبة في تحقيقها "

---------------------------------------------

و الافضل هنا 

─────────---

"أنا رجل واحد بقلب واحد فقط, قل أنني شيطان .. قل أنني وحش, لكنني لا أستطيع أن أبقى الأقوى للأبد"


" هناك من سيرث إرادة آيس في المستقبل ، مثلما ورث بعضهم إرادة روجر ، حتى لو قطعت روابط قرابتهم ، فلن


تتمكن أبداً من إخماد لهيبهم ، لن تتوقف هذه الرسالة من أجيال إلى أجيال لعدة قرون ، ويوما ما في المستقبل 


سيظهر رجل يتحدى هذا العالم ، سينجوكو أنت وحكومة العالم تعيشون في حالة خوف من هذه المعركة التي 




ستجمعكم به ، عندما يعثر على هذا الكنز فإن العالم سينقلب رأساً على عقب ، وأنا واثق أن أحداً سيعثر عليه


، وإن ذلك اليوم قادم لا محالة .






ون بيس موجود !!!! "

( اللحية البيضاء )

________________________________

" لا أريد أن أعرف مكان الكنز ..

لا أريد أن أعرف حتى إن كان هنالك كنز ..

الكل قد ركب الأمواج لاستكشاف ذلك

إذا أخبرنا هذا الرجل عن أي شيء الآن 

سأتخلى عن فكرة ملك القراصنة .. 

إذا كانت رحلتنا مملة هكذا ,, إذن أنا أفضل الموت على هذا "


( لــوفي )

___________________________________

" تريدين حماية الكل من الموت ؟ 

هذه سخافة ، أنها حرب .. الناس يموتون "

لوفي

_____________________________
هذه المؤثرة من فم ( لوفي ) لآيس

"انـا لا أهتم بقواعد القراصنه هذه .. يمكنك قول مــآتريد ســآنقذك حتى لو كــآن معنى ذلك هو الموت

أنا أخوك!!!!"
.
.

" ليس لدي أدنى إهتمام عن مدى قوتكم .. أو ما قد يحصل لخرائطك الغبية هذه ..

ربما أنا لا أفهم حقيقة القصة حول هذا كله ..

لكن الآن أعرف ماذا علي أن أفعل لمساعدتها ,,

هذه الغرفة ..

الغرفة التي لا تريد أن تكون بها ..

سأدمرها بأكملها!!!! "

( لوفي ) يقولها لأورلنج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *