شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

السبت، 13 أكتوبر 2018

العرض الثاني لأنمي Sarazanmai يسعرض شخصية يوان والقادم من المخرج ايكوهارا في أبريل 2019


العرض الثاني لأنمي Sarazanmai يسعرض شخصية يوان والقادم من المخرج ايكوهارا في أبريل 2019


و هاهو العرض الثاني لأنمي Sarazanmai يأتي و مع ظهور شخصية جديدة تدعى يوان زاماي، العرض الثاني يستعرض في البداية شخصية يامازاكي التي تم الكشف عنها في الأسبوع الماضي ثم ينتقل معها إلى استعراض الشخصية الجديدة وعلى ما يبدو أن المخرج سيستمر باتباع هذا الأسلوب في الفيديوهات الثلاثة المتبقية التي سيكشف عنها خلال الأسابيع القادمة، الأنمي سيكون من إخراج المخرج القدير كونيهكو ايكوهارا وسيتم عرضه في أبريل 2019.
استديو MAPPA سيتولى الإنتاج بالتعاون مع استديو Lapin Track (منتج Yuri Kuma Arashi) في حين سيعمل السيد كونيهكو ايكوهارا على الإخراج.
المخرج ايكوهارا أخرج الأنمي الرائع Mawaru Penguindrum  في 2011 لكنه قدم لنا أنمي Yurikuma Arashi المخيب للآمال في 2015 و هو آخر عمله له حتى الآن، السيد ايكوهارا كان قد بدأ مسيرته المهنية مع استديو توي أنميشن في إخراجه لأنمي Sailor Moon R و S و SuperS ثم بعدها أخرج Revolutionary Girl Utena في عام 1997 ليتوقف عن الإخراج حتى عام 2011.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *