شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

السبت، 13 أكتوبر 2018

العاملون على Jashin-chan Dropkick: الأنمي سيحصل على موسم ثاني إذا تم بيع 2,000 صندوق بلوراي


العاملون على Jashin-chan Dropkick: الأنمي سيحصل على موسم ثاني إذا تم بيع 2,000 صندوق بلوراي


من أجل حث المعجبين على دعم الأنمي قام الحساب الرسمي للأنمي المقتبس من مانجا Jashin-chan Dropkick على تويتر بنشر تغريدة تقول بأنه إذا تم بيع 2,000 صندوق بلوراي قبل فعالية “سوغوي سابوتو” في 20 يناير فإن المنتج التنفيذي كويشيرو ناتسومي سيوافق على موسم ثاني من العمل، الحساب ذكر بأن الطلبات المسبقة من صناديق البلوراي قد وصلت إلى 813 طلب، الصندوق الأول سيتم إصداره في 29 أكتوبر والثاني في 26 نوفمبر.
العاملون كانوا قد لمحوا إلى حصول الانمي على تكملة في حال باعت الأقراص بشكل جيد.
صناديق البلوراي تختلف عن أقراص البلوراي المعتادة، أقراص البلوراي العادية يتراوح سعرها ما بين 40-60 دولار وتحتوي على 2-3 حلقات و أحيانًا 4 حلقات (أنمي مكون من 12 حلقة يحصل على 4 أقراص بلوراي) كما أنها تكون فقيرة من أي محتويات إضافية. أما صناديق البلوراي (BD Box) فيتراوح سعرها ما بين 200-300 دولار و تحتوي على 6 حلقات بالإضافة إلى محتويات أخرى إضافية.
أنمي Jashin-chan Dropkick بدأ عرضه في 9 يناير واستمر لمدة 11 حلقة وحصل على حلقة إضافية تم عرضها عبر أمازون برايم في 1 أكتوبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *