شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الخميس، 11 أكتوبر 2018

أنمي Kengan Ashura سيُعرض عبر نتفليكس عالميًا في 2019


أنمي Kengan Ashura سيُعرض عبر نتفليكس عالميًا في 2019


كشف الموقع الرسمي لأنمي Kengan Ashura عن صورة جديدة للأنمي بالإضافة إلى الإعلان بأن الأنمي سيتم عرضه حصريًا عبر شبكة نتفليكس عالميًا في 2019. الموقع الرسمي أشار على ما يبدو إلى فعالية خاصة في 27 يناير للأنمي قد يتم الكشف فيها عن معلومات أخرى.
أحداث القصة تقع في فترة الايدو حيث يتم الرهان بمبالغ كبيرة في مباريات قتال بالأيدي و الفائز يأخذ كل شيء، و كان التجار يستخدمون تلك المعارك كوسيلة لحل النزاعات بين بعضهم البعض. يقوم شخص قوي وغامض يدعى أوما توكيتا و يلقب بأشورا بالدخول إلى تلك المباريات، قدراته المذهلة لفتت إليه نظر رئيس مجموعة نوجي لتبدأ عندها الأحداث بالاشتعال.
الأنمي سيكون من إنتاج استديو Larx Entertainment المتخصص برسوم CG و إخراج سيجي كيشي (مخرج Assassination Classroom) و تنسيق القصة من ماكوتو أويزو و تصميم الشخصيات من كازواكي موريتا (عمل على Assassination Classroom) و تلحين الموسيقى من يوسوهارو تاكاناشي (عمل على فيري تيل وناروتو).
المانجا تم إطلاقها عبر تطبيق مانجا ون عام 2012 للرسام داروميون، و سيتم نشر المجلد 23 في 12 ديسمبر، و كانت المانجا قد حصلت على 1.5 مليون نسخة مطبوعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *