شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الخميس، 4 أكتوبر 2018

الكشف عن عرض جديد لفلم دراجون بول سوبر Dragon Ball Super: Broly والقادم في ديسمبر


الكشف عن عرض جديد لفلم دراجون بول سوبر والقادم في ديسمبر


تم تسريب عرض دعائي جديد لفلم دراجون بول سوبر القادم بعنوان Dragon Ball Super: Broly في 14 ديسمبر.

السيد أكيرا تورياما علق في وقت سابق:
هل تعرفون من هو برولي؟
لقد ظهر في الأفلام الماضية فقط و كان أقوى السايان، أقول لكم بأنني قمت فقط برسم الشخصية، في ذلك الوقت لم تكن لي علاقة بالأنمي و نسيت التفاصيل كليًا.
يبدو أن برولي حتى الآن ما يزال مشهورًا، ليس في اليابان وحسب بل و كذلك في الخارج، فلذلك اقترح المشرفون “لم لا نقوم بعمل فلم عن برولي في الوقت الحالي؟”.
عندما شاهدت الفلم في ذلك الوقت شعرت بأنه من المثير حقًا اعتماده، فلذلك بدأنا بالتحدث عن ضم برولي إلى سلسلة دراجون بول سوبر.
و لكي لا يخيب أمل معجبي برولي قمت بفهم ماضيه و أضفت إليه جانبًا جديدًا، أعتقد بأنه قد أصبح جذابًا الآن.
الفلم بالطبع لن يقوم فقط باستعراض معارك رائعة، بل سيُظهر أيضًا نوع المصير الذي سيتبعه كلًا من غوكو وفيجيتا وبرولي عندما يتقابلون، كيف ارتبط مع جيش فريزا و عن تاريخ السايان، الفلم سيكون دراميًا و ذو نطاق واسع.
السايان الأعظم برولي قد ظهر!
سيكون هنالك العديد من المحتويات الأخرى في الفلم التي تستهدف جميع المعجبين، ترقبوا ذلك.

المُنتج نوريهيرو هاياشيدا ذكر بأن العاملون يهدفون إلى عرض الأنمي عالميًا في 14 ديسمبر في نفس موعد العرض في اليابان.
و تحدث السيد هاياشيدا بأن العاملون قد أمضوا عامًا كاملًا من أجل التصميم الجديد لشخصية غوكو و أشار إلى أن غوكو لم يحصل على إعادة تصميم منذ ما يقارب العقدين، فيما شوق السيد أكيو ايوكو المشرف على دراجون بول بأن الشخصية الخضراء التي ظهرت للحظات في العرض “قد تكون” سايان.
الفلم سيكون تكملة لأحداث دراجون بول سوبر و سيتولى السيد أكيرا تورياما مؤلف سلسلة دراجون بول بنفسه كتابة القصة وتصميم الشخصيات، تاتسويا ناغاميني (مخرج فلم ون بيس زد) سيتولى الإخراج مع ناوهيرو شينتاني الذي سيُشرف على الرسوم و كازيو أوغيورا الذي سيُشرف على رسم الخلفيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *