شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الخميس، 27 سبتمبر 2018

المخرج الرائع ماساكي يواسا سيُعلن عن مشروع جديد في 28 أكتوبر


المخرج الرائع ماساكي يواسا سيُعلن عن مشروع جديد في 28 أكتوبر


كشف المخرج ماساكي يواسا خلال لقاء صفحي في مهرجان طوكيو العالمي للأفلام بأنه سيُعلن عن مشروعه الجديد في 28 أكتوبر، وأضاف بأنه بأنه لا يستطيع البوح بأي تفاصيل أخرى حول المشروع أو موعده بسبب طلب الرعاة.
السيد يواسا عمل خلال بداية مشواره كرسام في عدة أفلام من سلسلة دورايمون لينتقل بعدها للعمل على سلسلة شين شان حيث تولى الإشراف على الرسوم وكذلك إخراج بعض الأعمال للسلسلة.
في عام 2004 عمل م استديو 4C على فلم Mind Game ثم انتقل لإخراج عدة أعمال تلفزيونية و هي Kemonozume و Kaiba و The Tatami Galaxy و Ping Pong، كما عمل على بعض الحلقات من أعمال أجنبية في Wakfu و Adventure Time.
بعدها قام السيد يواسا بافتتاح استديو جديد باسم Science SARU و قام بعمل حملة تمويل على كيكسترار لإنتاج فلم قصير بعنوان Kick-Heart في 2013، ثم أخرج فلمين في 2017 وهما فلم Yoru wa Mijikashi Aruke yo Otome المأخوذ من رواية  The Tatami Galaxy، و  فلم Lu over the wall الغير مقتبس، و أخيرًا أخرج أنمي DEVILMAN crybaby الذي تم عرضه حصريًا عبر شبكة نتفليكس في يناير 2018.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *