شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

السبت، 22 سبتمبر 2018

الكشف عن العرض الثالث لأنمي RErideD: Tokigoe no Derrida والقادم في أكتوبر


الكشف عن العرض الثالث لأنمي RErideD: Tokigoe no Derrida والقادم في أكتوبر من مخرج Steins;Gate



كشفت قناة كادوكاوا على اليوتيوب عن العرض الدعائي الثالث للأنمي الغير مقتبس RErideD: Tokigoe no Derrida و المقرر عرضه في 3 أكتوبر.
الأنمي سيكون من إنتاج استديو Geek Toys ومن إخراج تاكويا ساتو (مخرج Steins;Gate) مع الرسام سوشيتوشي أبي الذي سيتولى تصميم الشخصيات الأصلية (عمل على Lain و  Texhnolyze)، كينجي كونوتا سيتولى تنسيق القصة و سيقوم كوجي واتانابي باقتباس التصاميم من أجل الأنمي (عمل على Blue Gender)، كادوكاوا كانت قد أعلنت عن المشروع في العام الماضي تحت اسم Project D.
القصة تقع أحداثها في عام 2050، مهندس شاب يدعى ديريدا يفاين أصبح مشهورًا بفضل تطويره “الآلة الذاتية DZ” في شركة ريبلد التي أسسها والده، ذات يوم يكتشف ديريدا و زميله ناثان عيبًا في DZ و يحاولان تحذير رئيسهما لكنه تجاهلهما، و بدلًا من أن يتخذ دريدا وزميله احتياطاتهما لعلمهما بالخطر المحدق، يقوم دريدا بالذهاب إلى حفلة عيد ميلاد ماجي ابنة ناثان، في اليوم التالي و بعد أن استمتعا بليلة هانئة يفاجئ كل من دريدا و ناثان بهجوم من قبل قوات مجهولة، في نهاية محاولتهم الهرب يقع دريدا في آلة نوم بالتبريد لييستيقظ بعد 10 سنوات في وسط عالم دمرته الحرب، عندما يُهاجَم دريدا من قبل مجموعة من DZ الخارجة عن السيطرة كاد أن يستسلم، إلا أنه تذكر كلمات ناثان الأخيرة:
“اعتنِ بماجي”.
على الرغم من المصير القاسي الذي وقع عليه، يقوم دريدا بالبحث عن ماجي.
مع مرور الوقت يجتمع بها مرة أخرى- هذه قصة عن رحلة للأمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *