شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

السبت، 29 سبتمبر 2018

مانجا Shin Ikki Tousen تحصل على أنمي


مانجا Shin Ikki Tousen تحصل على أنمي


كشفت مجلة يونق كنق أورس في عدد شهر نوفمبر عن حصول مانجا Shin Ikki Tousen للمانجاكا يوجي شيوازاكي على أنمي مقتبس، الأنمي سيحمل عنوان Ikkitousen: Western Wolves و سيكون تكملة للأوفاتين التي تم نشرهما في 2014، كما تم الإعلان عن عودة معظم مؤديات الأصوات للعمل على الأنمي.
القصة تدور حول هاكوفو سونساكو و هي فتاة في المرحلة الثانوية و تمتلك ماغاتاما يسمح لها باستدعاء المحارب الصيني سون سي من عصر الممالك الثلاثة وتقاتل به الطلاب الآخرين من المدارس الأخرى حيث يملك كل واحد منهم ماغاتاما خاص به ويستدعون أبطالًا من عصور مختلفة.
طاقم العمل:
الاستديو: Arms.
المخرج العام: تاكاشي واتانابي (مخرج Senran Kagura).
المخرج: ميتسوشي ساتو (عمل كمساعد مخرج في Shokugeki no Souma).
منسق القصة: ماسايا هوندا.
مصمم الشخصيات: رينشين (عملت على Queen’s Blade).

المانجا الأساسية بدأ نشرها في مجلة كوميك غوم عام 2000 وانتهت في أغسطس 2015 بتعداد 24 مجلد ثم اُستكملت من جديد في يناير 2016، المانجا الأساسية حصلت على أنمي تلفزيوني من استديو J.C. Staff عام 2003 مكون من 13 حلقة ثم قام استديو Arms بإنتاج تكملة في 2007 مكونة من 12 حلقة ثم تكملة أخرى في 2008 من 12 حلقة وتكملة ثالثة في 2010 من 12 حلقة وأخيرًا أوفا واحدة في 2011، كما حصلت المانجا الجديدة على أوفاتين اثنتين تم نشرهما في 2014.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *