شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الخميس، 27 سبتمبر 2018

العرض الثاني واستعراض لأغنية البداية من فرقة Bump of Chicken لأنمي Karakuri Circus القادم في أكتوبر


العرض الثاني واستعراض لأغنية البداية من فرقة Bump of Chicken لأنمي Karakuri Circus القادم في أكتوبر


كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من مانجا Karakuri Circus للمانجاكا كازوهيرو فوجيتا عن العرض الدعائي الثاني للأنمي حيث يستعرض العرض أغنية البداية من أداء فرقة Bump of Chicken، الأنمي من المقرر عرضه في 11 أكتوبر على امتداد 36 حلقة.
استديو VOLN سيتولى الإنتاج مع المخرج ساتوشي نيشيمورا ومنسق القصة توشيكي اينوي و جميعهم عملوا في أنمي Ushio & Tora، مصمم الشخصيات تاكاهيرو يوشيماتسو (عمل على هنتر 2011) و الملحنة يوكي هاياشي (عملت على My Hero Academia و Haikyu و  Gundam Build Fighters) سيعملون على الأنمي، كما سيتواجد المانجاكا السيد فوجيتا كمشرف على الحوارات في الأنمي.
القصة تدور أحداثها حول نارومي كاتو الخبير في فنون الدفاع عن النفس والذي يجد نفسه مضطرًا لحماية ماسارو الصغير الذي ورث ثروة هائلة من جده.
المانجا بدأ نشرها في مجلة شونين صندي عام 1997 واستمرت حتى 2006 بتعداد 43 مجلد، كما قامت دار النشر بإعادة إصدار مجلدات المانجا في 2011-2013، المانجا حصلت بالإجمالي على أكثر من 15 مليون طبعة.
السيد فوجيتا كان قد نشر مانجا اوشيو تو تورا في عام 1990 و حتى عام 1996 في مجلة شونين صندي بتعداد 33 مجلد و حصلت المانجا على أنمي من نفس الاستديو VOLN عام 2015 بتعداد 36 حلقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *