شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

السبت، 22 سبتمبر 2018

الكشف عن العرض الأول لأنمي Ingress والقادم في أكتوبر


الكشف عن العرض الأول لأنمي Ingress والقادم في أكتوبر



كشف الموقع الرسمي للأنمي الغير مقتبس Ingress برسوم السي جي و المأخوذ من لعبة Ingress للواقع المعزز عن العرض الدعائي للأنمي وتحديد موعد العرض في 17 أكتوبر، الأنمي سيعرض على نتفليكس عالمياً وسيعرض أيضاً على قناة Fuji TV ضمن فقرة +Ultra.

تدور أحداث القصة حول ماكوتو الذي يمتلك قوى غريبة منذ صغره والتي تسمح له بقراءة ذكريات الأشياء التي يلمسها، بينما يقوم بإخفاء قواه يعمل ماكوتو كعميل خاص في الشرطة. ذات يوم بينما كان يحقق حول انفجار في معمل يقوم ببحوث عن مادة مجهولة تسمى “XM” يرى ذكرى غامضة من خاتم فتاة تدعى ساره والتي كانت الناجية الوحيدة من الانفجار، حيث رأى شخصاً تم ابتلاعه من ضوء أحمر. بعد ذلك يصبح ماكوتو متورطاً في مؤامرة ضخمة. صراع مع مادة الـ”XM” المؤثرة على أدمغة البشر يبدأ الآن.
مؤدي شخصيات الرئيسية للأنمي:
يوشيكي ناكاجيما بدور ماكوتو
رينا يويدا بدور ساره
شيقيو كياما بدور جاك
أطلقت Niantic لعبة Ingress في ٢٠١٢ وقامت الشركة بتكملة تحت عنوان Ingress Prime في ديسمبر.
استديو Craftar (منتج أونا Sōtai Sekai) سيتولى إنتاج العمل و سيكون المخرج هو السيد يوهي ساكوراغي (مشرف رسوم السي جي في فلم 009 Re:Cyborg عام 2012) مع مساعدهيه يوشيناري ايريكاوا و سوكي تسوكوشيما، تورا تسوكوشيما سيتولى كتابة النصوص و سيقوم تاكيشي هوندا بتصميم الشخصيات الأصلية، في حين سيعمل هيديهيرو كاواي على تلحين الموسيقى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *