شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

العرض الثاني لأنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken والقادم في أكتوبر


العرض الثاني لأنمي Tensei Shitara Slime Datta Ken والقادم في أكتوبر



كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من رواية الجيب Tensei Shitara Slime Datta Ken للكاتب فيوس والرسام ميتز فاه عن العرض الدعائي الثاني للأنمي المكون من كورين والمقرر عرضه في 1 أكتوبر.

استديو  8-Bit سيتولى الإنتاج مع المخرج يوسوهيتو كيكوشي (مخرج Infinite Stratos) مع المساعد أتسوشي ناكاياما (عمل على Absolute Duo)، كازويوكي فودياسو سيعمل على تنسيق القصة بينما سيتولى ريوما ايباتا تصميم الشخصيات (عمل على Magical Warfare) في حين سيشرف تاكاهيرو كيشيدا على تصميم الوحوش و ايليمنت جاردين على تلحين العمل.
كما تم الكشف بأن السلسلة قد حصلت على 4.5 مليون طبعة، القصة تتحدث عن مينامي ساتورو و هو رجل أعزب عمره 37 عامًا تعرض للطعن من قبل لص، بينما هو ملقى على الأرض يسمع صوتا غريبا يبدو كصوت حاسب آلي يقوم بإعطائه مهارة فريدة، يستيقظ ساتورو فيجد نفسه في عالم آخر، لكن ليس عالمه هو الشيء الوحيد الذي تغير بل حتى جسده، بل في الواقع لم يعد له جسد فلقد تحول ليصبح مجرد طين، فكيف سيتطيع التعايش مع هذا العالم الجديد و هذا الجسد الجديد؟.
القصة تم نشرها عبر موقع “لنكن روائيين” في عام 2013 و حتى 2016، ثم قامت مجلة ميكرو بنشرها عبر نسخ مطبوعة في 2014 و تم نشر المجلد 11 في ديسمبر الماضي.
السيد تايكي كاواكامي بدأ بنشر المانجا المقتبسة عبر مجلة شونين سيريوس الشهرية في 2015 و تم نشر المجلد السادس من المانجا في ديسمبر الماضي و سيتم نشر المجلد السابع يوم الجمعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *