شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

شركة Apple تشتري حقوق فلم الأنميشن Wolfwalkers


شركة Apple تشتري حقوق فلم الأنميشن Wolfwalkers


لقد تم الأمر رسميًا، فبحسب TIFF فقد استحوذت شركة Apple على حقوق فلم الأنميشن الايرلندي Wolfwalkers من استديو Cartoon Saloon لصالح خدمتها القادمة لبث المحتوى عالميًا، الخدمة من المقرر إطلاقها في 2019 و تسعى أبل إلى تعزيز المحتوى الأصلي لديها.
المخرج توماس مور عمل مع استديو Cartoon Saloon على أول فلمين و هما The Secret of Kells عام 2009 و  Song of the Sea عام 2014 و كلاهما حصلا على العديد من الجوائز العالمية و ترشحا للأوسكار كذلك، الآن و مع فلم Wolfwalkers فالسيد مور مستعد لتقديم ما وصفه “الجلسة الأخيرة لثلاثية الفلوكور الإيرلندي”.
فكرة الفلم الجديد كانت في بال السيد مور و أخذت بالتطور لسنوات، قصة وولف واكرز (الذئاب السائرة) تحكي عن روبين غودفيلو ذات 11 عامًا و هي صيادة ذئاب متدربة قدمت إلى إيرلندا مع والدها للقضاء على آخر قطيع من الذئاب، حياتها تغيرت بعد أن أنقذت فتاة تدعى ميبه، الأمر الذي يقودها إلى اكتشاف الوولف واكرز و يتم تحويل الأمر إلى والدها لتدميره.
يتضح جليًا بأن السيد مور لا يزال يستخدم الفلوكور و التراث الإيرلندي كنافذه في العالم المعاصر كما في أعماله السابقة، فمواضيع مثل البرية مقابل النظام، و دافع الرجل للسيطرة على الطبيعة، جميعها مفاتيح عالم الوولف واكرز. و من ناحية الرسوم فما يزال السيد مور يستخدم نفس أساليب أفلامه القديمة من خلال التزامه بالرسم اليدوي الإبداعي.
العرض الدعائي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *