شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

السبت، 29 سبتمبر 2018

إلغاء العرض المسبق لأنمي Ore ga Suki nano wa Imoto dakedo Imoto ja nai على الانترنت


إلغاء العرض المسبق لأنمي Ore ga Suki nano wa Imoto dakedo Imoto ja nai على الانترنت


أعلن الموقع الرسمي للانمي المقتبس من رواية الجيب Ore ga Suki nano wa Imoto dakedo Imoto ja nai عن إلغاء العرض المسبق للحلقة الأولى من الأنمي عبر الانترنت، الإعلان ذكر بأن السبب يعود “لمشاكل إنتاجية” لكنه أكد بأن الأنمي سيُعرض في موعده عبر التلفاز في 10 أكتوبر.
العاملون كانوا يخططون لعرض الحلقة في عدة خدمات عرض عبر الانترنت، الحلقة كانت ستعرض على خدمة d Anime Store يوم السبت 29 سبتمبر و نيكو نيكو في بث مباشر يوم الأحد 30 سبتمبر و كذلك خدمة Abema في 1 أكتوبر، جميع الخدمات ألغت ميعاد عرض الحلقة الأولى لكنها أبقت على العرض الخاص المباشر لمؤدي الأصوات عبر خدمتي نيكو نيكو و d Anime في 30 سبتمبر.
القصة تدور حول المراهقة سوزوكا ناقامي و أخيها الأكبر يو ناقامي، سوزوكا فتاة جميلة في السنة الثالث من المدرسة المتوسطة و درجاتها عالية و هي رئيسة مجلس الطلبة، سوزوكا قامت بتأليف رواية عن أخت صغرى مفتونة بأخيها الأكبر و فازت الرواية بجائزة في مسابقة روايات الجيب، بعد أن تناقشت حول هذا الأمر مع شقيقها يقوم يو بالإدعاء بأنه مؤلف الرواية بدلًا من سوزوكا تحت اسم مستعار شيكاي توانو.
المخرج هيرويوكي فوروكاوا سيتولى الإخراج وتصميم الشخصيات (عمل كمخرج ومصمم في Okusama ga Seitokaicho و Hajimete no Gal) و سيتولى الإنتاج استديو NAZ مع الاستديو الجديد Magia Doraglier الذي أسسه السيد فوروكاوا في سبتمبر 2017، بينما سيقوم يويتشيرو موموسي بكتابة سيناريو الاحداث و السيد كيسوكي كويزومي كمخرج للصوت
الرواية من تأليف ايبيسو و رسم جينتارو و تم إطلاقها في 2016 و تم نشر المجلد السادس في 20 أبريل، كما حصلت الرواية على مانجا تم نشرها عبر مجلة دراجون ايج في ديسمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *