شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

السبت، 22 سبتمبر 2018

الكشف عن العرض الثالث لأنمي Tsurune والقادم من استديو كيوتو في أكتوبر


الكشف عن العرض الثالث لأنمي Tsurune والقادم من استديو كيوتو في أكتوبر


كشف الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني المقتبس من رواية Tsurune: Kazemai Koko Kyudo-bu للكاتبة كوتوكو أيانو بالكشف عن العرض التشويقي الثاني بالإضافة إلةى الصورة بالأعلى، الأنمي سيتم عرضه على قناة NHK العامة في 14 أكتوبر.
استديو كيوتو سيتولى الإنتاج و سيكون المخرج هو تاكويا يامامورا (عملك كمخرج للحلقة 7 و 12 من أنمي Violet Evergarden) حيث سيتولى الإخراج الرئيسي للمرة الأولى، السيدة ميشيكي يوكوتي ستتولى تنسيق القصة (عملت على Shirobako) و ستتولى ميكو كادواكي تصميم الشخصيات (عملت على Amagi Brilliant Park و Kobayashi-san Chi no Maid Dragon) في حين ستعمل هارومي فيوكي تلحين الموسيقى (عملت على Miss Hokusai).
القصة تتحدث عن ميانتو ناروميا الذي يلعب الكيدو (الرماية اليابانية) لكن بعد حادث ما في المدرسة المتوسطة ترك تلك الرياضة، عندما دخل المدرسة الثانوية التقى بأصدقاء جدد و انضم معهم إلى نادي الكيدو و هدفهم هو الفوز في بطولة المحافظات.
الرواية فازت بجائزة الحكام الخاصة في مسابقة كيوتو عام 2016 و قام الاستديو بنشر تلك الرواية بنفسه في ديسمبر الماضي تحت عنوان KA Bunko.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *