شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

أنمي المحقق كونان يحصل على حلقتين خاصتين في يناير


أنمي المحقق كونان يحصل على حلقتين خاصتين في يناير


كشف الموقع الرسمي لأنمي المحقق كونان عن حصوله على حلقتين خاصتين مدة كلٍ منهما ساعة واحدة و سيتم عرضهما في 5 و 12 يناير 2019. الحلقتان ستكونان بعنوان “رحلة المدرسة القرمزية” و ستقتبس فصول المانجا من 1,000 و حتى 1,005.
أحداث القصة للفصول الستة ستدور حول شينشي و ران في رحلة مدرسية إلى كيوتو حيث عاد شينشي إلى شكله الحقيقي مؤقتًا، بينما هم هناك يتورطون في حادث ما، القصة ستتضمن أيضًا ظهور هيجي و كازوها و موموجي أوكا و سوشي أوكيتا و كذلك المحقق فوميمارو.
هذا الأرك من المانجا هو احتفالية بوصول المانجا إلى الفصل 1,000 و هي أو مانجا من مجلة شونين صندي تصل إلى هذا الرقم، و تم نشر الفصل 1,000 في أغسطس من العام الماضي.
مانجا المحقق كونان تم إطلاقها عام 1994 و حصلت على أنمي ما يزال مستمرًا حتى الآن بالإضافة إلى فلم كل السنة، الفلم الأخير من السلسلة يحمل رقم 22 بدأ عرضه في 13 أبريل و يُعتبر أعلى افتتاحية فلم في تاريخ السلسلة بالإضافة إلى أنه أعلى فلم ربحًا في السلسلة كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *