شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

الكشف عن العرض الثاني لأنمي Sora to Umi no Aida والقادم في أكتوبر


الكشف عن العرض الثاني لأنمي Sora to Umi no Aida والقادم في أكتوبر


كشف الموقع الرسمي للأنمي المأخوذ من لعبة الهواتف الذكية Sora to Umi no Aida عن العرض الدعائي الثاني للأنمي المقرر عرضه في 3 أكتوبر.

سيقوم السيدأتسوشي نيغوريكاوا ( من اعماله Anime De Training! Ex ) باخراج الانمي وذلك في استديو TMS Entertainment بينما سيقوم تاكاشي يامادا ( من اعماله Ashita no Nadja ) بكتابة سيناريو الاحداث في حين سيقومكازويوكي أويدا برسم تصاميم الشخصيات للأنمي.
القصة تقع أحداثها في هيروشيما في عام ××20 حيث اختفت الأسماك من البحار حول العالم و تبقت الحيتان فقط تعيش في المحيطات، من أجل ذلك قررت وزارة الثروة السمكية إنشاء خزانات أسماك عملاقة في الفضاء، و تم طلب مجموعة من الإناث من أجل تساوي الموظفين بين الجنسين، و تم اختيار 6 نساء صيادات لتدريبهن للعمل في الفضاء.
المشروع هو العنوان الأصلي الأول لمجموعة ForwardWorks حيث يتضمن لعبة للهواتف الذكية وبرنامج راديو ومانجا وأنمي تلفزيوني ورواية ومسرحية موسيقية. اللعبة تحتوي على طورين اثنين و هما طور القصة وطور الصيد في الفضاء، طور القصة يحتوي على “القصة الرئيسية” و “قصص المتدربات” للبطلات الستة، و في طور الصيد في الفضاء يقوم اللاعبون بالمخاطرة بحياتهم من أجل صيد أسماك الفضاء الشريرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *