شبكة الأوتاكو العرب هي شبكة تهتم بمُحبيّ الأنمي، المانجا، الألعاب، الافلام و المسلسلات ، و الدراما . تُقدم أبرز الأخبار والمواضيع المتعلقة بها.

Logo1

آخر المواضيع

بحث .....

الاثنين، 10 سبتمبر 2018

صورة والكشف عن العرض الثالث لأنمي SSSS.GRIDMAN والقادم في أكتوبر


صورة والكشف عن العرض الثالث لأنمي SSSS.GRIDMAN والقادم في أكتوبر


كشف الموقع الرسمي لأنمي SSSS.GRIDMAN عن العرض الدعائي الثالث بالإضافة إلى الصورة بالأعلى للأنمي المقرر عرضه في 6 أكتوبر.

كما كشف العاملون سابقًا عن مصممي الوحوش حيث سيتواجد المصمم شينجي نيشيكاوا (مصمم سلسلة جودزيلا) و كذلك المصمم هيروشي ماروياما (مصمم سلسلة ألترامان) و أيضًا ايشيرو ايتانو (مشرف رسوم CG في الترامان نيكسيس). و تم الكشف عن تصميم وحوش جديدة.
Anchi
Goolgirasu
Debadadan
الأنمي سيكون بتعاون ما بين استديو Trigger مع شركة Tsuburaya للإنتاج والمتخصصة في المؤثرات الخاصة، المخرج أكيرا أميميا (مخرج Ninja Slayer و nferno Cop و كذلك على حلقة من مشروع أنميتور ايكسبو في 2015 بعنوان Denkō Chōjin Gridman) سيتولى زمام الإخراج و سيكون الكاتب هو السيد كيشي هاسيغاوا (عمل على Shingeki no Bahamut Genesis) و أخيرًا مصمم الشخصيات ماسايوكي غوتو من شركة Tsuburaya (عمل على Baton).
الأنمي مبني على العمل الشهير Denkou Choujin Gridman و هو مسلسل واقعي عام 1993 من ابتكار شركة Tsuburaya و تم فيه استخدام المؤثرات البصرية بشكل كبير و يعتبر العمل هو أول عمل للشركة بعد انقطاعها 13 سنة منذ آخر عمل لها و هو مسلسل Ultraman 80 الواقعي عام 1980، السلسلة حصلت بعدها على حلقة ضمن مشروع أنيميتور ايكسبو في 2015 من نفس المخرج و مدته 5 دقايق، الشركة الآن عادت مرة أخرى و هذه المرة بالتعاون مع استديو Trigger في إنتاج مسلسل انمي والذي سيكون بقصة أصلية لا علاقة لها بالمسلسل الواقعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صندوق دردشة

تبادل إعلاني

DZ 4

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *